أدب بريس.. منصّة عربية للتدوين وإثراء المحتوى العربي

أطلق فريق عمل موقع "أدب بريس" منصة الكترونية في نسختها الثانية بعد التحديثات، الفكرة الرئيسية وراء هذا الموقع هو مساعدة الكتّاب من مختلف البلدان العربية في عصر ثورة الإعلام من لعب دور إيجابي في صناعة محتوى عربي وإثرائه. 

قد شهدت الساحة العربية إقبالا كبيرا ومتسارعا على أنشطة التدوين، لهذا جاءت منصّة "أدب بريس" كمشروع يهدف إلى خلق فضاء أو منصّة مدوّنات من خلال إشراك مدونين من مختلف الدّول العربية، يشرف على هذا المشروع فريق عمل متخصّص مكوّن من شباب وشابات. 

الهدف الأساسي لهذا المشروع هو إنشاء فضاء يشجّع الشباب على التدوين، أي توسيع رقعة التدوين الإلكتروني في العالم العربي، بما يسمح للمدونين إيصال أفكارهم واهتماماتهم وتطلعاتهم إلى صنّاع القرار والمجتمع الدولي والتأثير فيهم. نسعى دائما إلى دعم الأقلام الحرّة والشابّة منطلقين من قناعاتهم بضرورة دعم وتمكين قدرات المدونين وتعزيز حرية التعبير والإبداع، فيصبح هؤلاء المدونون همزة الوصل بين واقع الشارع وصُنّاع القرار.

يتولّى فريق العمل بمراجعة المقالات والمواد المنشورة وتقديم الإرشادات اللازمة للمدونين، كل مدوّن له كامل الحرية والاستقلالية لنشر المحتوى بالطريقة والأسلوب الذي يريد، كما يمكنه نشر تدويناته على مواقع أخرى إذا رغب في ذلك، ونحن متمسكون بطريقة العمل هذه لأننا مؤمنون بأن الموقع هو فضاء ومنصّة حرة ومساحة للتعبير المستقل. 

نحن دائما نبحث باستمرار عن شركاء جدد حتى يتمكن الموقع من توفير أفضل دعم ممكن للمدونين، كل الراغبين بالشراكة في هذا المشروع ودعم موقع "أدب بريس" التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: 
ads@adabpress.com

بريد لتلقي المساهمات والمشاركات: 
contact@adabpress.com

عن أي استفسار مباشر مع إدارة الموقع: 
admin@adabpress.com
هل أعجبك الموضوع ؟
أحدث أقدم