. تقرير: النسخة الأولى - الأسبوع الأول - اليوم الثالت من برنامج لـ'مونطور
أدب بريس | منصة عربية للتدوين

تقرير: النسخة الأولى - الأسبوع الأول - اليوم الثالت من برنامج لـ'مونطور


إنطلقت فعاليات اليوم الأخير من الأسبوع الأول من برنامج "لـ'مونطور" المنظم من طرف المرصد الجهوي للحق في المعلومة بجهة فاس مكناس، في إطار برنامج رواد الغد بالمغرب المنظم من طرف جمعية أنوال بدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية، في يومه 14 أكتوبر على الساعة السادسة مساءا (عن بعد). 



أشرف على الورشة التكوينية الأولى المكون #أيوببنفضيلة، وقد تمحورت ورشته حول موضوع: (#إدارة_مواقع_التواصل_الإجتماعي_واستمرار_المشاريع_في_الأزمات).

وقد استطاع من خلال عرضه، شرح السبل الكفيلة بتحقيق فائدة تسويقية كبيرة للمقاولة فقط باستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وأبرز السيد #أيوب_بنفضيلة الإختلاف بين موقع وآخر وأسرار لوغاريتميات كل موقع على حدى، كما أنه أكد على التركيز على الفئة المستهدفة وصناعة محتوى يناسب هذا المتلقي.




أما الورشة الثانية التي تمحورت حول موضوع: #المهارات_القيادية_في_المقاولة فقد أشرف على تأطيرها المكون #أيوببايور.

وقد اتسمت هذه الورشة بإعطاء المشاركين مساحة أكبر للحديث عن فهمهم للقيادة وقصصهم مع هذا المفهوم. وقد قدم السيد أيوب_بايور متطلبات الشخصية القيادية والمزايا التي يجب على قائد مجموعة أو مقاولة اكتسابها، وقد ربط المكون نجاح المقاولة بتميز قائدها وفكره، وكذا تمكنه من دراسة السوق وتعدد خطط القائد مع متغيرات السوق ومتطلبات العصر.





لم ينته اليوم الثالث بانتهاء الورشات، فقد قامت المسؤولة عن الإعلام والتواصل لبرنامج لـ'مونطور #كنزة_سمود بطرح بعض الأسئلة على المشاركين لفهم تطلعاتهم في الأسابيع القادمة، وكذا تقييم عملنا في الأسبوع الأول.


كان اليوم الثالث والأخير من برنامج لـ'مونطور بمثابة وداع قصير نضرب به موعد للأسبوع الثاني، الذي سيحمل  فائدة أكبر وأعمق للمستفيدات والمستفيدين من برنامجنا الاجتماعي التكويني.


#معا_ننمو

#TogetherWeGrow


L'MENTOR TEAM

ORDI

Morocco Future Leaders

Association ANOUAL

US Embassy Morocco

Kenzo Company

AdabPress


#LMENTOR #ORDI #USEmbassyMorocco #WeEmpowerForImpact #ANOUAL #MFL #MoroccoFutureLeaders #Kenzo_Company #AdabPress


Abdellah Laaboudi - عبد الله العبودي

البريد المخصص للتواصل مع إدارة الموقع: contact@adabpress.com