. تعرّف على أسهل وظيفة براتب شهري خيالي وجيد للعيش مثل الأغنياء
أدب بريس | منصة عربية للتدوين

تعرّف على أسهل وظيفة براتب شهري خيالي وجيد للعيش مثل الأغنياء






اليوم إن شاء الله سنقدّم لقراءنا الأعزاء موضوع جد مطلوب من المتتبّعين، ألا وهو التعرّف على أسهل وظيفة في العالم براتب شهري خيالي وجيد للعيش مثل الأغنياء.. نعم مثل الأغنياء، قد يبدو هذا غريبا شيئا ما.

كل شخص يطمح أن يكون في حالة مادّية جيدة وأفضل، وأن يعيش في رغد أقل ما يمكن القول عنه رغد متواضع، لهذا يبحث يوميا عن تطوير ذاته ومهاراته المهنية وتجاربه العملية للتقدّم لوظيفة يريد أن يشغلها، لكن هل دائما يوفق هذا الشخص للحصول على ما يريد؟

أحيانا يبحث عن وظيفة سهلة وأكثر راحة، لكن حتما لن يجد مثل هذه الوظيفة التي سنذكر، لهذا سنقدّم اليوم في فقراتنا ونتناول موضوع هام، سنعرّفكم عن أسهل وظيفة براتب شهري جيد للعيش ومن يزاولها من المؤكّد أنه مستقبلا لن يعاني من المشاكل المادية.
إذا أي وظيفة هذه برأيكم أسهل وجيدة وبراتب خيالي؟

أجابت عن هذا السؤال المحيّر والذي شغل بال الكل، الصحيفة البريطانية، صحيفة " الدايلي ميل "، إذ كشفت على أن هناك وظيفة لا تتميز فقط بأنها الأسهل، كما أنها لا تتميز بالراتب الخيالي فقط، يل إن الوظيفة تقع في جزيرة بجنوب المحيط الأطلسي، وهي جزيرة يصفها البعض بأنها جنة على الأرض على حد قولهم، إذ أنها تتصف بكامل المواصفات، المال والرّاحة والطبيعة الجميلة والخلاّبة.

الوظيفة بالطبع هي موظف جوازات في مطار جزيرة " سانت هيلينا "، تقع جنوبي المحيط الأطلسي، لكن البعض منكم سيتساءل لماذا هي الأفضل وماذا يميزها عن باقي الوظائف مثل موظف جوازات السفر في البلدان الأخرى، نعم هناك فرق كبير، إذ إن المثير في الأمر أن مطار الجزيرة التي ذكرناها يستقبل طائرة واحدة فقط في الأسبوع، والموظف سيتقاضى خمسين ألف جنيه أسترليني سنوياً، وبطبيعة الحال سيعمل ساعة واحدة فقط في الأسبوع، أي عند وصول الطائرة الوحيدة المشار إليها، بينما باقي أيامه سيقضيها وهو في حالة استجمام في الجزيرة التي تتميز بطيعة خلاّبة.

الجزيرة التي ذكرناها، تعتبر من إحدى مستعمرات ابريطانيا في المحيط الأطلسي أن أنها تبعد عن ابريطانيا بمسافة كبيرة، والسكان حسب الإحصائيات يبلغ عددهم 4500 شخص فقط. فالصحيفة الابريطانية اعتبرت أو وصفت هذا المطار على أنه الأقل استعمالا في العالم، حيث تهبط فيه طائرة واحدة فقط في الأسبوع. 



البريد المخصص للتواصل مع إدارة الموقع: contact@adabpress.com