. صفات تحبها المرأة في الرجل.. تَعرّف عليها
أدب بريس | منصة عربية للتدوين

صفات تحبها المرأة في الرجل.. تَعرّف عليها

Photo by Sharon McCutcheon on Unsplash


كل امرأة تختار شريك حياتها لتبدأ معه حياة جديدة، الحياة الزوجية التي تحلم كل امرأة أن تعيشها بحب ووفاء، حياة مليئة بطعم الوفاء والعشق اللامنتهي، لكن هناك صفات تحبهم المرأة في الرجل، وهذه الصفات تزيد من حدّة الإعجاب به، لهذا سنذكر في هذه المقالة أغلب الصفات التي تحبّهم المرأة في الرجل. 

البعض يتسائل أحيانا، هل أنا أملك صفات محدّدة، التي من شأنها أن تثير إعجاب شريكة حياتي؟ بالطبع كل رجل تجده يملك بعض الصفات ولا نقول كلّها لأنه نادرا ما تجده يملك كل الصّفات التي تريدها المرأة. 

أحيانا نجد أن المرأة منجذبة أكثر فأكثر في الرجل، فيكون سرّ انجذابها في القوة البدنية للرجل.. إذا نترككم مع أهم الصفات المطلوبة: 

1- الثراء.. نعم يتسائل البعض لماذا تحب المرأة الرجل الثري، ولماذا تفضله على الآخر، الذي ليس في حوزته مالا ولا ثروة، فالمرأة ترى في الثروة الأمان والرّاحة، فتبحث عن الرجل الثري ليلبي حاجياتها. 

2- الثقة في النّفس وفي الرأي وفن الإقناع، نجد أن المرأة تنجذب أكثر للرجل الذي يستطيع إقناعها، وبالخصوص إقناع المرأة القوية، فرأيك يمكن أن يكون نقطة جذب للمرأة وخاصّة أثناء حوارها معك. 

3- التمتع بالمرح، إذ أن المرأة تجد متعة في الرجل المرح، الذي يحب الدعابة. 

4- التمسّك بالمبادئ، ونعم الرجل الذي يتمسّك بمبادئه. 

5- التمتع بالذكاء: فالذكاء صفة مميزة، ولها إضافة على الصفات الأخرى، فالدراسات أثبتت أن الذكاء يشكل عنصر جذب هاما جدا تبحث المرأة عنه. 

6- التمتع بعين جميلة: هذه الصفة قد تظهر لك أحيانا على أنها عجيبة، نعم أيها القارئ، هي صفة جذب، فالمرأة ليكن في علمك تهتم بالنظر إلى عين الرجل. لذلك فالعين تشير إلى مستوى صحّتك وأيضا تكون مصدر جذب عند تعاملك مع المرأة. 

7- طريقة الوقفة ووضعية الجسم، أثناء التحدث مع المرأة، حتما ستلاحظ هذه الصّفة، إذ أن المرأة تحكم على الرجل من طريقة وقفته لذلك يجب أن تكون وقفته ثابتة ولا يلتفت إلى الوراء حتى يستطيع أن يجذبها. 

8- الإهتمام بالأمور: تحاول المرأة دائما أن تجد الرجل إذا كان يركز في المهام وأنه يشارك بشكل كامل فيها، وعندما تجده بكامل التركيز، فإنها طبعا تنجذب له، إذ أن أحيانا المرأة تراقبك مثلا عند قيامك بأمور مثل الرسم أو العزف على آلة موسيقية أو أي نشاط آخر جيد تقوم به وتضع تركيزك عليه. 

9- المرأة أحيانا أو غالبا ما تحب الرجل الذي يتمتع بالكرم، والعفوية عند التعامل معها، والإعتناء بالشعر أيضا من الصفات المطلوبة، تقليم الأظافر وخاصة أثناء الحوار لأن المرأة تنتبه إلى أظافرك، والاتسام بالهدوء أيضا، حيث أنه يزيد من الثقة. 
البريد المخصص للتواصل مع إدارة الموقع: contact@adabpress.com