أفضل الأعمال والأفلام السينمائية لسنة 2020

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ أدب بريس | الرئيسية © 2019

الرئيسية / / أفضل الأعمال والأفلام السينمائية لسنة 2020

أفضل الأعمال والأفلام السينمائية لسنة 2020



محتويات المقال


    Photo by Chris Murray on Unsplash

    أفضل الأفلام الأجنبية في 2020

    سنعرض عليكم في هذه المقالة أفضل الأفلام الأجنبية التي توجت بجوائز ونالت إعجاب الكثيرين من محبي الأفلام. وهذه قائمة بأفضل الأفلام التي تعرض حاليا وأيضا التي ستعرض في هذه السنة.. سنة 2020. 

    1917 
    فيلم حرب رائع من إخراج وكتابة وإنتاج " سام مينديز ". فيلم مقتطف من رواية لجده منديس من قبل جده الأب " ألفريد مينديز ". 

    قصة الفيلم تدور أحداثها حول جنديين ابريطانيين شابين خلال فترة الحرب العالمية الأولى، تم تكليفهما بمهمة شبه مستحيلة تأمرهما بتسليم رسالة تحذير ( تحذير من كمين معد مسبقا من طرف الألمان خلال مناوشات ). 
    وهذا خلال فترة وجيزة من تراجع الألمان إلى خط هيندنبورغ، خلال عملية البريتش في عام 1917. 

    تم تصوير الفيلم في الفترة الممتدّة بين شهري أبريل ويونيو 2019 في إنجلترا واسكتلاندا، حيث استخدم المصور السينمائي " روجر ديكنز " فترة طويلة من أجل عرض الفيلم بأكمله في صورة واحدة مستمرة. 

    Photo by Jake Hills on Unsplash


    Bad Boys for Life 
    نوع الفيلم هذا كوميدي وأكشن في نفس الوقت، فيلم أمريكي الإخراج عام 2020. من إخراج " عادل العربي وبلال فلاح "، من إنتاج " جيري بروكهايمر وويل سميث ودوغ بلغراد " وبطولة " سميث ومارتن لورانس ". 

    هو تكملة لفيلم " باد بويز الثاني 2013 " وهو الجزء الثالث والأخير في ثلاثية باد بويز. 

    مر الفيلم بعدّة محاولات للتطوير على مدار العقد المقبل، مع العديد من الكتاب والمخرجين، وتم الإعلان عن الفيلم في أكتوبر 2018، وتم بعدها التصوير في الفترة من يناير حتى يونيو 2019 في أتلانتا وميامي. 

    Photo by Scott Broome on Unsplash


    Just Mercy
    نخصص لكم في الفقرة الأخيرة، حيث اخترنا لكم الفيلم الدرامي.. فيلم قانوني أمريكي لعام 2020، فيلم " جست ميرسي " من إخراج " ديستين دانييل كريتون ". 

    تدور أحداث هذا الفيلم الدرامي حول قصة حقيقية ل " والتر مكميليان "، الذي يستأنف بمساعدة محامي الدفاع الشاب " برايان ستيفنسون "، إدانته بجريمة القتل. 

    يعتمد الفيلم على مذكرات تحمل الاسم نفسه كتبها ستيفنسون. تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورتنو السينمائي الدولي في 2019 وبعدها تم عرضها ثانية على المسرح في ديسمبر 2019. 

    تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد ونال إعجاب الجميع، وحصل على ترشيح للأداء المتميز من قبل ممثل ذكر في دور داعم في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السادسة والعشرين. 

    هذه قائمة أفلام اخترناها حسب معطيات ومعلومات جمعناها من طرف نقاد ومعجبين بالأفلام السينمائية الأجنبية، باستطاعتكم كتابة مقال أو إرسال قائمة بالأفلام التي تحبونها أو نالت إعجابكم، لهذا خصّصنا لكم بريدا إلكترونيا لاستقبال مقالاتكم. 

    contact@adabpress.com



    شارك المقال